وفاة ابنة هاني شاكر , دينا بنت هاني شاكر

وفاة ابنة هاني شاكر , وفاة دينا هاني شاكر

وفاة ابنة هاني شاكر,وفاة دينا هاني شاكر,وفاة نجلة الفنان هاني شاكر,وفاة دينا ابنة هاني شاكر,وفاة دينا هاني شاكر بعد الصراع مع مرض السرطان,وفاة ابنة هاني شاكر 22-6-2011,وفاة دينا شاكر,وفاة دينا ابنة الفنان المصري هاني شاكر,وفاة دينا هاني شاكر يوتيوب,جنازة دينا ابنة هاني شاكر, جنازة ابنة هاني شاكر,جنازة دينا شاكر فيديو يوتيوب

وفاة ابنة هاني شاكر وفاة دينا هاني

توفيت صباح الأربعاء 22 يونيو/حزيران 2011م دينا، ابنة الفنان هاني شاكر، بإحدى مستشفيات القاهرة بعد صراعٍ طويلٍ مع مرض السرطان.

ومن المقرر تشييع الجنازة عصر اليوم من مسجد "الحصري" بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت دينا قد أصيبت بمرض السرطان في المعدة، وأعقب ذلك سفرها إلى العديد من الدول الأوروبية خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أدى إلى تعافيها من المرض لفترةٍ محدودةٍ لتعود الآلام وتداهمها مرة أخرى، وتنتهي الرحلة بوفاتها في مستشفى الشروق بحي المهندسين، بحسب صحيفة "الأهرام".

وقد مرّت دينا بفتراتٍ اشتدّ فيها المرض عليها، فاضطر والدها أن يبقى بجانبها سواء داخل مصر أو خارجها، وأجّل الكثير من الحفلات الفنية والأعمال بانتظار تعافي ابنته.

وفاة وجنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر
- صور جنازة دينا

من "مسجد الحصرى" شيعت جنازة "دينا هانى شاكر" والتى تم صلاة الجنازه عليها بعد صلاة العصر مباشرة مع عدد كبير من مجموعه من الفنانين واصدقاء الفنان هانى شاكر.

جود المطرب "هشام عباس" و"احمد راتب"و"محمود عبدالعزيز"وزوجته"بوسى شلبى"و"ابو الليف"و"ياسمسن الخيام"والاعلامى"عمرو اديب"والشيخ"خالد الجندى"والموسيقار"حسن فكرى"و"حسن شراره"و"اركان فؤاد" كل هؤلاء كانو بجانب الفنان هانى شاكر وقد شهدو حضور الجنازه وتأدية الواجب بجانب صديقهم.














وفاة وجنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر - صور جنازة دينا وفاة وجنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر - صور جنازة دينا
وفاة وجنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر - صور جنازة دينا وفاة وجنازة دينا ابنة الفنان هانى شاكر - صور جنازة دينا


مشاهدة .مسلسل.تركي.مدبلج.حلقة.الجزء.مباراة.بث.مباشر.مشاهدة مباراة , مباراه , ماتش , مباشر , بث مباشر مباشرة , اون لاين , اونلاين , مشاهدة مباراة بث مباشر , 2010 , على النت , مجانا , اليوم , الان , على قناة , على الهواء , تقديم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...